الاثنين، 2 سبتمبر 2013

الدليل الإجرائي ل التوجيه و الإرشاد الطلابي

دور المرشد الطلابي في مجال توجيه الطلاب وإرشادهم    

 الخطوات الإجرائية لتحقيق :

أولاً: رعاية الطلاب المتأخرين دراسيّا
ثانياً: رعاية الطلاب المعيدين 
ثالثاً: رعاية الطلاب المتفوقين 
رابعاً: متابعة حالات التأخر الصباحي والغياب
خامساً: استقبال الطلاب المستجدين 
سادساً: العناية بالطلاب الموهوبين 


سابعاً: التوجيه والإرشاد النفسي
ثامناً: التوجيه والإرشاد الوقائي 
تاسعاً: التوجيه والإرشاد التعليمي والمهني
العلاقة بين المرشد الطلابي والهيأة الإدارية
دور مدير المدرسة في النمو المهني للمرشد الطلابي أو القائم بعمله
دور مدير المدرسة في مجال توجيه الطلاب وإرشادهم
دور المعلمين في مجال توجيه الطلاب وإرشادهم

https://docs.google.com/file/d/0B7jF-NZJz2HxeDZCNmk4M2xfSHc/edit?usp=sharing

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق